في تصنيف كل جديد بواسطة

من هي نورة الكعبي ويكيبيديا السيرة الذاتية لـ نورة الكعبي

من هي نورة الكعبي ويكيبيديا السيرة الذاتية لـ نورة الكعبي

نورة الكعبي: قصة نجاح امرأة إماراتية في عالم السياسة والأعمال

 قصة نجاح نورة الكعبي، سيدة أعمال وسياسية إماراتية تحققت فيها تحولات مهنية رائعة. ستكون هذه القصة مصدر إلهام للنساء الشابات الطموحات اللواتي يسعين لتحقيق أحلامهن في مجالات السياسة والأعمال.

نورة الكعبي، بنت محمد الكعبي، ولدت في الإمارات عام 1979. تخرجت من جامعة الإمارات بتخصص أنظمة وإدارة المعلومات. وفي عام 2011، استكملت تعليمها في لندن في كلية لندن للأعمال، حيث أثبتت قدرتها على تحقيق التفوق الأكاديمي والتميز.

بعد تخرجها، بدأت نورة الكعبي مسيرتها المهنية في لندن حيث عملت كرئيسة للتنمية البشرية اعتبارًا من عام 2011. وفي فبراير 2012، تم تعيينها كمديرة تنفيذية، حيث قادت فريقًا ناجحًا وسط بيئة تنافسية.

لم تكن نورة الكعبي راضية عن تحقيق النجاح في الخارج فقط، بل كانت ترغب في المساهمة في تطور بلدها الأم. ففي نوفمبر 2011، تم تعيينها في المجلس الوطني الاتحادي من أبو ظبي، حيث أظهرت قدراتها القيادية وشغفها بتحقيق التغيير الإيجابي.

بفضل إلتزامها وكفاءتها، تمت ترقية نورة الكعبي في نوفمبر 2015 لتصبح وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي في مجلس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي عام 2020، تم تعيينها وزيرة للثقافة وتنمية المعرفة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تعمل على تعزيز الثقافة وتطوير المعرفة في البلاد.


من فضلك ساعد اصدقائك في حل بعض الأسئلة الغير محلوله 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

من هي نورة الكعبي ويكيبيديا السيرة الذاتية لـ نورة الكعبي

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى كنز الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...